كرم وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس عبدالله بن عامر السواحة، الاتصالات الريـاض STC كراع استراتيجي لمبادرة "العطاء الرقمي"، التي دشنتها الوزارة بهدف كتـب المعرفة الرقمية بين المجتمعات العربية حول العالم.

وتسلم جائزة التكريم نائب الرئيس لقطاع مبيعات الشركات المهندس محمد الحقباني بحضور وزير العمل والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد الراجحي.

وتسعى المبادرة الخلاقة إلى إثراء المحتوى التقني العربي، من أَثناء عدد من الوسائل المبتكرة والأدوات المبتكرة، وبمشاركة نخبة من الخبراء والمختصين والهواة التقنيين من مختلف دول العالم، لمواكبة التطور التقني العالمي الهائل، والطفرة التقنية الكبرى والتحول الرائع الذي تشهده المملكة في الوقت الحاليً.

وتعد أكبر مبادرة لنشر الوعي الرقمي بين جميع أطياف المجتمع، من أَثناء مشاركة أكثر من 14000 متخصص ومتخصصة، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ تم إطلاق منصة خاصة بالعطاء الرقمي.

Your browser does not support the video tag.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، وزير الاتصالات يكرم STC لدعمها مبادرة العطاء الرقمي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.