سعودى 365 واس (المدينة المنورة)

رفع الأمير بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة باسمه ونيابة عن أهالي المنطقة، الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بمناسبة صدور الأمر الملكي بإنشاء هيئة ملكية في محافظة العلا، يرأس مجلس إدارتها الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، التي سوف يكون لها ـ بمشيئة الله تعالى ـ أثر في مسيرة التنمية والرخاء على نحو يتناسب مع قيمتها التاريخية والثقافية، وما تتميز به من تراث حضاري ووطني وفرص استثمارية واقتصادية.

وذكـر أمير منطقة المدينة المنورة : " إن قيادتكم ودعمكم للمشاريع التنموية التي تشهدها مختلف المناطق، تعزز نحو بناء اقتصاد مزدهر بما حبى الله به هذه البلاد من خير ورفعة، سائلاً المولى القدير أن يسبغ عليكم موفور الصحة والعافية وأن يديم على بلادنا نعمة الأمن والرخاء في ظل قيادتكم الحكيمة ".


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، أمير المدينة يشكر خادم الحرمين بمناسبة صدور الأمر ريـال مدريد بإنشاء هيئة ملكية في العلا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.