سعودى 365 استقبل أمين منطقة الجوف المهندس درويش بن علي الغامدي، مدير ريادة الأعمال بالمنطقة حسن الغنام.

ورحب المهندس الغامدي بالغنام معرباً عن سعادته بهذه الزيارة التي تعزز الشراكة بين الجانبين، وتؤكد ماتم بحثه من سبل الدعم في زيارة سابقة، مؤكداً في الوقت ذاته أن أمانة منطقة الجوف تسخر كافة التسهيلات من اجل تَدْعِيمُ الشباب والفتيات من أَثناء تلك المشاريع التي تقدمها ريادة الأعمال، لتساعدهم على أن يكونوا رواد أعمال ناجحين، ضمن رؤية 2030.

وجدد أمين منطقة الجوف تأكيده على دعم روّاد الأعمال وتقديم الاستشارات اللازمة لهم.

كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ قدم مدير ريادة الأعمال بعض التجارب الناجحة بمنطقة الجوف وعرضها والحديث عنها، كذلك عرض الخطط المستقبلية ومايمكن تنفيذه من برامج داعمة للشباب والفتيات، معرباً عن شكره وتقديره لأمين منطقة الجوف المهندس درويش الغامدي على دعم أمانة منطقة الجوف ​للشراكة المجتمعية التي تحفز الشباب وتخلق بيئة عمل جيدة لرواد أعمال المستقبل.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، تعزيزاً للشراكة المجتمعية ودعم الشباب.. أمين الجوف يستقبل مدير ريادة الأعمال ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.