فتح ميديا - متابعات::

صـرحت كتائب شهداء الأقصى الجناح العسكري لحركة فتح، اليوم الجمعة، تعرض موقعها الإلكتروني والبريد الخاص بها لعملية اختراق أمس الخميس، أدت إلي كتـب بيان عار عن الصحة وخارج عن مضمون الصف الوطني بشأن التهدئة مع الاحتلال الإسرائيلي.

وقالت الكتائب في بيان صحفي صادر عنها، اليوم:" إنه في ظل الإجماع الوطني المقاوم على دراسة وبحث ومناقشة الاستجداء الإسرائيلي للتهدئة برعاية وضيافة الشقيقة الكبرى .. قامت جهة أمنية على ارتباط عضوي بالعدو الإسرائيلي باختراق موقعنا الإلكتروني العاصفة صباح أمس الخميس وقامت بنشر بيان مشبوه في توقيت مشبوه يدعي عدم التزامنا بما ستتوافق عليه فصائل المقاومة".

وأضافت الكتائب في بيانها:" إننا في هذا الصدد نؤكد على وقوفنا قلبًا وقالبًا مع ممثلي فصائل المقاومة المجتمعين في القاهرة، ونعلن التزامنا الكامل بالمخرجات التي ستنتج عن هذه الاجتماعات".

وتابعت الكتائب في بيانها:" نحذر كل من تسول له نفسه التحدث باسم الكتائب أو الزج باسمها في بيانات مشبوه تمت صياغتها في أروقة أجهزة المخابرات المتعاونة مع العدو الإسرائيلي، ونؤكد أننا سنقوم بالضرب بيد من حديد على كل عابث بالوحدة الوطنية وحالة الانسجام العالي بين فصائل المقاومة".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، فلسطين / كتائب الأقصى: جهة أمنية مرتبطة بالاحتلال اخترقت موقعنا لنشر بيان "التهدئة المشبوه" ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.