اكتمل أمس الخميس وصول 1300 حاج وحاجة من 90 دولة حول العالم وهم ضيوف برنامج الشريفين للحج الذي تنفذه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، وقد هنأ وكيل الوزارة للشؤون الإسلامية المشرف العام على الأمانة العامة للبرنامج عبدالله بن مدلج المدلج الضيوف على سلامة الوصول متمنياً لهم قضاء أيام عامرة بذكر الله -عز وجل- وتأدية مناسكهم بكل يسر وسهولة في أتم صحة وعافية وأن يتقبل الله منهم مناسكهم.

وأَبَانَ الضيوف عقب اكتمال وصولهم عن جزيل شكرهم وعظيم تقديرهم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، على الاستضافة الكريمة لأداء مناسك الحج والعمرة، لافتين إلى أنها استضافة تؤكد عناية قادة المملكة بأمور المسلمين في أنحاء العالم، وأنها قائدة العالم الإسلامي.إلى ذلك من المنتظر وصول أربعة آلاف حاج وحاجة من ضيوف البرنامج من المجموعات الأخرى المشمولة بالاستضافة هذا العام والبالغ عددهم 5300 من 94 دولة ليكون بذلك هذا العام استثنائيا في عدد الضيوف والدول.

Your browser does not support the video tag.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، اكتمال وصول 1300 حاج وحاجة من ضيوف خادم الحرمين ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.