فعّلت مدينة الملك عبدالله الطبية بالعاصمة المقدسة للعام الرابع على التوالي الخط الساخن لجلطات القلب والجلطات الدماغية الحادة، بما يمكن الأطباء والمتخصصين في جميع مستشفيات المشاعر المقدسة ومستشفيات العاصمة المقدسة من مناقشة وتقييم الحالات الطارئة مع الاستشاريين بالمدينة الطبية وتنسيق تحويل الحالات التي تستدعي النقل بأسرع الطرق.

وخصصت المدينة الطبية أرقاما للتواصل المباشر والسريع على مدار الساعة أَثناء فترة الحج وتوزيعها على مستشفيات المشاعر المقدسة والعاصمة المقدسة من أَثناء خط ساخن مباشر لخدمات صحة القلب وخط الساخن بديل في حال انشغال الخط السابق لتوفير الخدمات والتدخل في أسرع وقت ممكن من حدوث الجلطات بالإضافة لرقم مباشر لمندوب التنسيق الطبي.

وبين وأظهـــر مدير إدارة التنسيق الطبي وأهلية العلاج بمدينة الملك عبدالله الطبية رامي الصوفي، أن عامل الوقت يعد الأهم بين العوامل التي تحدد مدى الاستجابة لعلاجات الجلطات القلبية الدماغية مما يعزز أهمية توفر الخبرات اللازمة على مدار الساعة من أَثناء الخط الساخن للاستشارة وإرسال المريض في أسرع وقت ممكن أَثناء موسم الحج.

وبين أن هذه الخدمة تهدف إلى اختصار الوقت في نقل الحالات وتقديم خدمات طبية على أعلى مستوى لتحقيق التطلعات والمساهمة في خدمة ضيوف الرحمن.

Your browser does not support the video tag.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، "الصحة" تفعّل خطاً ساخناً للتدخل السريع في المشاعر المقدسة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.