أوضح عبدالعزيز عبدالله العثيم، الرئيس التنفيذي لشركة أسواق عبدالله العثيم، أن الشركة مستمرة في استراتيجيتها التوسعية في جمهورية العربية، امتداداً لخططها التوسعية داخل وخارج المملكة وتطوير فروعها الحالية، مضيفاً أن الشركة دشنت أحدث فروعها الخارجية في محافظة الجيزة، والذي يحمل الرقم 42، وتم الافتتاح بحضور عدد من موردي ومنتسبي الشركة وجمع غفير من عملاء أسواق عبدالله العثيم، مشيراً إلى أن الفرع الْحَديثُ يحظى بموقع مميز على شارع جمال عبد الناصر – الحوامدية – الجيزة (بجوار كوبرى الحوامدية)، ويقام على مساحة إجمالية قدرها 430 متراً مربعاً، ومجهز بأحدث التقنيات والمعدات وبأطقم عمل متخصصة لتقديم أفضل الخدمات للعملاء.

وتضمن برنامج الافتتاح عروضاً قوية على مئات الأصناف إضافة إلى المزايا الخاصة للعملاء الذين يحملون بطاقة برنامج الولاء اكتساب، حيث توفر أسواق عبدالله العثيم الاشتراك المجاني في برنامج اكتساب لجميع العملاء داخل وخارج المملكة من أَثناء نقاط البيع في جميع فروعها أو من أَثناء التسجيل في الموقع الإلكتروني لأسواق عبدالله العثيم (www.othaimmarkets.com) أو من أَثناء إِتْمام أسواق عبدالله العثيم واكتساب للبرامج الذكية، وذلك للاستفادة من الخصومات الحقيقية والعروض المميزة التي يقدمها البرنامج للمتسوقين.

Your browser does not support the video tag.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، أسواق عبدالله العثيم تدشن فرعها الـ 42 في مصر ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.