نقدم لكم هذا المحتوى نقلا عن صحف محلية إماراتية متخصصة بالشأن المحلي وتغطية كافة أخبار الوافدين. إليكم التفاصيل.

حيث صـرح نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، محمد بن راشد آل مكتوم، عن تعديلات تتعلق بتأشيرات الإقامة للمستثمرين في دولة الإمارات بهدف استقطاب الاستثمارات العالمية.

وبين وأظهـــر آل مكتوم، من أَثناء حسابه على تويتر: “ترأست لقـاءًا لمجلس الوزراء أقررنا خلاله التالي: 100% تملك المستثمرين العالميين للشركات بالدولة، وتأشيرات إقامة للمستثمرين تصل لـ10 أعوام، وتأشيرات إقامة تصل لـ10 أعوام للمتخصصين من أطباء ومهندسين وغيرهم ولأسرهم وأيضًا للطلاب المتفوقين”.

وتـابع: “ كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ وجهنا بمراجعة نظام الإقامة لتمديد مهل الإقامة للمكفولين على ذويهم من الأبناء والبنات بعد الانتهاء من دراستهم الجامعية لتسهيل دراسة مستقبل إقامتهم في دولة الإمارات”.

وأكد حاكم دبي، أنه تم توجيه كافة الجهات المعنية بتفعيل هذه القرارات قبل نهاية العام الجاري.

وأشار إلى أن هذه الإجراءات تهدف إلى تشجيع الاستثمار في الإمارات واستقطاب المواهب، قائلاً: “بيئتنا المنفتحة، وقيمنا المتسامحة، وبنيتنا التحتية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، ورد الآن.. أبوظبـي تحول الحلم صحـة وتزف آلاف المغتربين بأجمل القرارات التي طال إنتظارها وتفرحهم بها ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.