سهلت إدارة المرور في الكويت إجراءات الحصول على رخصة قيادة للوافدين وأبنائهم وذلك من أَثناء تخفيف الإجراءات والشروط اللازمة، حيث بإمكان الجميع الحصول عليها.

ضمن عدة شروط وضوابط سهلة جدا، وذلك بعد عيد الأضحى القادم، حيث وفرت إدارة المرور خدمة متوفرة للجميع، حيث أصبح الحصول على رخصة قيادة في دولة الكويت للوافدين الْحَديثُ مسألة سهلة جدا.

ولا تتطلب الكثير من الإجراءات كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ في السابق، لذلك نزف إليكم خبر سار للوافدين المصريين في الكويت، إليكم التفاصيل.

متطلبات توثيق رخص القيادة المصرية بالكويت:(الحصول على شهادة لمن يهمه الأمر بصحة بيانات الرخصة المصرية)

تقديم أصل رخصة قيادة مصرية سارية:
بالنسبة للرخصة الإنشائية يجب أن يرفق بها شهادة إجتياز الدورة التدريبية بنجاح، ويكون مصدق عليها من وزارة الخارجية المصرية.

حضور الشخص بنفسه وتقديم أصل إثبات الشخصية المصري ( جواز سفر أو بطاقة رقم قومي).

الحصول على نموذج الشهادة المعد لذلك والمتوفر بالقنصلية أو على صفحة القنصلية على موقع التواصل الإجتماعي ” فيس بوك”.الرسم المحصل: 7 دينار كويتي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، مضى الكويت: بشرى ساره لجميع الوافدين الراغبين في الحصول على رخصة قيادة بعد عيد الأضحى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.