واصل الفريق الأول للساحرة المستديرة بنادي الفيحاء تحضيراته ضمن معسكر الفريق الحالي بمدينة سان بيدرو ديل بيناتار الإسبانية تحضيراً لمنافسات الموسم الرياضي القادم. وأجرى الفريق حصة تدريبية صباحية، خضع خلالها اللاعبون إلى تدريبات لياقية شَدِيدَةُ في الصالة الرياضية تحت إشراف روبن ريباس مدرب اللياقة، تهدف إلى رفع معدل اللياقة البدنية وقوة التحمل العضلية، وتخلل الحصة الصباحية بعض التمارين الترفيهية.

وفي الحصة المسائية فرض المدير الفني غوستافو كوستاس تدريباً تكتيكياً اشتمل على تمرير الكرات البينية القصيرة والتحرك بدون كرة، قبل أن يجري تدريبات خاصة للمهاجمين على التسديد بمواجهة المرمى، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ خضع لاعبو خط الدفاع لتدريبات خاصة على التنظيم الدفاعي.

واُختتم التدريب بمناورة على منتصف الملعب طبق خلالها عدداً من الجمل التكتيكية إذ قسم  غوستافو اللاعبين إلى ثلاث مجموعات.

ومن جانب آخر عقد الجهاز الإداري بحضور الجهاز الفني اجتماعاً مع اللاعبين في قاعة الاجتماعات بمقر معسكر الفريق للحديث عن أهمية المرحلة المقبلة وضرورة الاستفادة من المباريات الودية التي سيخوصها الفريق أَثناء المعسكر.

Your browser does not support the video tag.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، غوستافو يناشد لاعبي الفيحاء بالاستفادة من الوديات ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.