© AFP 2017/ Tomohiro Ohsumi

ووفقاً لوكالة الأنباء الريـاض "واس"، ذكــر الديوان الملكي إن الشريفين سيتوجه اليوم إلى خارج المملكة في إجازة خاصة، مؤكدة أن الملك سلمان أَبْرَزَ أمرا ملكيا ينيب سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان في إدارة شؤون الدولة ورعاية مصالح الشعب أَثناء فترة غيابه عن المملكة.

وجاء الأمر الملكي الذي صدر اليوم على النحو التالي.

بسم الله الرحمن الرحيم

الرقم: أ / 313

التاريخ: 1 / 11 / 1438هـ

بعون الله تعالى

نحن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود

ملك المملكة العربية الريـاض

بناءً على المادة (السادسة والستين) من النظام الأساسي للحكم، الصادر بالأمر الملكي رقم (أ / 90) بتاريخ 27 / 8 / 1412هـ.

ونظراً لعزمنا ـ بمشيئة الله ـ على السفر خارج المملكة هذا اليوم الاثنين الأول من شهر ذي القعدة سَنَة 1438هـ حسب تقويم أم القرى، الموافق 24 من شهر يوليه سَنَة 2017م، فقد أنبنا بموجب أمرنا هذا صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد في إدارة شؤون الدولة، ورعاية مصالح الشعب أَثناء فترة غيابنا عن المملكة.

والله ولي التوفيق.

سلمان بن عبدالعزيز آل سعود

#أمر_ملكي: #خادم_الحرمين_الشريفين ينيب سمو #ولي_العهد في إدارة شؤون الدولة ورعاية مصالح الشعب أَثناء فترة غيابه عن المملكة.#واس

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، خـادم الحرمين ينيب ولي العهد بإدارة البلاد أَثناء غيابه عن المملكة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.