سعودى 365 عبدالله الغامدي (الرياض)
في وقت بدت حركة انتقادات واسعة بين الإداريين والإداريات المستبعدين من التحويل إلى الوظائف التعليمية، سارعت وزارة التعليم بتبرير الاستبعاد بالتأكيد على أن هناك 9 أسباب للاستبعاد.

وحسبما كتـب المتحدث باسم الوزارة مبارك العصيمي، على حسابه في «تويتر» أمس، فإن الاستبعاد تم بسبب عدم انطباق أحد شروط وضوابط الاستحقاق التي تشمل: عدم اجتياز أمتـحان قياس (كفايات المعلمين)، عدم مناسبة أمتـحان قياس (كفايات المعلمين) للمؤهل والمرحلة، شغل المتقدم وظيفة على المرتبة الخامسة فأقل، عدم استيعاب أصحاب الأولوية الأولى الحاصلين على المؤهل بالانتظام، عدم وجود احتياج في رغبات المعلم أو كونه مسبوقاً عليه، عدم مناسبة المؤهل للتخصصات التعليمية، عدم انطباق ضوابط شغل الوظائف التعليمية، عدم إرفاق المتقدم الوثائق الصحيحة في النظام أثناء التقديم والمطابقة، عدم مطابقة الوثائق للبيانات المسجلة من قبل المتقدم.‏وذكـر العصيمي: تأمل الوزارة من جميع المرشحين سرعة طباعة النماذج المطلوبة وتسليمها أقرب إدارة تعليم (إدارة شؤون المعلمين)، قبل نهاية دوام اليوم الخميس.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، 9 اشتراطات لم تستوفوها ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.