سعودى 365 واس (الرياض)

مَدَحَ نائب رئيس مجلس الشورى الدكتور محمد بن أمين الجفري، بالأوامر الملكية التي أصدرها الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز أخيرا ، وشملت إنشاء جهاز باسم رئاسة أمن الدولة يعنى بكل ما يتعلق بأمن الدولة ويرتبط برئيس مجلس الوزراء ، وإنشاء هيئة تطوير بوابة الدرعية ، وإنشاء هيئة ملكية لمحافظة العلا.

وأكد الدكتور محمد الجفري في تصريح صحفي، أن الأوامر الملكية ما هي الا امتداد لمرحلة التطوير والتحديث التي يقودها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز للرفع من مستوى الأداء والإنجاز لأجهزة الدولة ومؤسساتها، مشيرا إلى أن هذه الأوامر كانت مفصلية في تطوير الأجهزة الأمنية وسط التحديات والمتغيرات التي يشهدها العالم عموما ، والمنطقة على وجه أخص ، ودعم الجهود المستمرة ضد تفشي ظاهرة ، ومكافحة الجماعات التخريبية والأفكار الهادفة إلى زعزعة الأمن والاستقرار .

كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ أكد الجفري أن الأوامر الملكية التي تمثلت في العناية بالمقومات السياحية والاقتصادية ، من أَثناء تطوير المدن التاريخية ، ورعاية كل ما يتعلق بالتراث والثقافة جاءت لتواكب الأجيال الحالية والأجيال المقبلة تزامناً وتماشياً مع متطلبات العصر الحالي وكذا المستقبلي، وتجسيداً لرؤية المملكة 2030. وسأل معالي نائب رئيس مجلس الشورى في ختام تصريحه، المولى عز وجل أن يديم على المملكة أمنها واستقرارها في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد .


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، نائب رئيس "الشورى": الأوامر الملكية مفصلية لمواجهة التحديات ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.