عبدالمحسن الحارثي (الرياض) @aalblahdi

أعلنت المديرية العامة لحرس الحدود نتائج القبول المبدئي للمتقدمات على وظائف نسائية لرتبة (جندي مفتشة أمنية)، وذلك عبر الدخول للموقع الإلكتروني لحرس الحدود على الرابط (https://jobs.fg.gov.sa).

وأوضح المتحدث الرسمي لحرس الحدود، أنه يلزم المتقدمات على الوظائف النسائية لرتبة (جندي مفتشة أمنية) الدخول عبر بوابة المديرية العامة لحرس الحدود، ومن ثم الدخول على خانة القبول الإلكتروني للعسكريين، والاستعلام عن حالة الطلب من خلال إدخال رقم الهوية الوطنية ورقم الطلب، وستظهر النتيجة على الشاشة للمتقدمات.

وأشار المتحدث الرسمي، إلى أنه سبق للمديرية العامة لحرس الحدود أن أعلنت عن فتح باب القبول للوظائف النسائية العسكرية المذكورة على الرابط

‏https://www.fg.gov.sa/Arabic/NewsDetails.aspx?k=35

منذ يوم الأحد الموافق 10/ 10/ 1439هـ حتى نهاية يوم السبت الموافق 16/ 10/ 1439هـ في مناطق (الرياض، وجازان، ومكة المكرمة، والحدود الشمالية، وتبوك، والشرقية، وعسير، ونجران، والمدينة المنورة، والجوف).

ونقل المتحدث الرسمي اعتذار المديرية العامة لحرس الحدود لجميع المتقدمات اللاتي لم يحالفهن القبول، مع تمنياتها للجميع بالتوفيق والنجاح.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، حرس الحدود يُعلن نتائج القبول لوظائف «جندي مفتشة أمنية» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.