سعودى 365 اطلع أمير الشرقية الأمير سعود بن نايف، على إنجازات محكمة الاستئناف بالمنطقة في سرعة إنهاء القضايا والمعاملات للمراجعين.

جاء ذلك، أَثناء استقبال الأمير سعود بن نايف بحضور نائبه الأمير أحمد بن فهد بن سلمان، أمس (الأربعاء)، رئيس محكمة الاستئناف بالمنطقة الشيخ عبدالرحمن آل رقيب وقضاة المحكمة. واستعرض ما قدمته محكمة الاستئناف بالمنطقة أَثناء الأشهر الـ6 الأولى من 1438، والأشهر الـ6 الأولى من العام 1439، في استقبال وعدد المعاملات التي استقبلتها المحكمة وطريقة التعامل معها وإنجازها.

مِنْ نَاحِيَة أُخَرِيٍّ، استقبل أمير المنطقة، أمس أعضاء مجلس الأوقاف والاستثمارات لجمعية ترميم الخيرية. واستعرض أَفْضُلُ المشاريع التي نفذتها أَثناء الربعين الأول والثاني من سَنَة 2018، وخطتها في الربعين الثالث والرابع التي ستشمل البدء في ترميم أكثر من 450 منزلاً على مستوى محافظات ومدن وقرى الشرقية.

واطلع على خطة الجمعية في الأوقاف والاستثمارات للسنوات الـ5 الْمُقْبِلَةُ وما قام به المجلس من دراسة عن حالة الأوقاف في المنطقة والاستفادة من تجارب الجمعيات ذات الخبرة في الاستثمارات.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، أمير الشرقية يطلع على إنجازات الاستئناف والخطة الخمسية لـترميم ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.