سعد الغنامي (الطائف)

استقبل نائب أمير منطقة الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز، في مقر الإمارة بجدة، نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل.

واستمع سموه خلال اللقاء إلى شرح عن آخر الاستعدادات لمهرجان ولي العهد للهجن الذي سيقام في محافظة الطائف الشهر القادم، والخطوات الهادفة لتأهيل المناطق المحيطة بميدان الهجن، فيما تم عرض مشاريع هيئة الرياضة المزمع تنفيذها في محافظات المنطقة، الهادفة لتنويع الأنشطة الرياضية، بما يتلاءم ومختلف الميول.

ويلقى المهرجان اهتماماً كبيراً من المهتمين والمتسابقين في وقت كان الاتحاد السعودي للهجن أعلن عن جائزة سيف ومليون ريال للفائز، ووضع شروطا ومعايير دقيقه للمسابقة.

وفي سياق متصل، يحظى جناح الاتحاد السعودي للهجن في سوق عكاظ بزيارات ملحوظة بينهم سفراء وقناصل منهم السفير البريطاني لدى المملكة سيمون كوليس، الذي قام بزيارة جناح الاتحاد السعودي للهجن في سوق عكاظ، كما شهد زيارة سفير كازاخستان لدى المملكة باخييت باتيرشايف وعائلته، بالإضافة إلى سفير جمهورية فرنسا لدى المملكة فرانسوا غوييت، وسفير جمهورية ألمانيا الاتحادية لدى المملكة ديتر فالتر هالر، وعميد السلك الدبلوماسي وسفير جمهورية جيبوتي لدى المملكة ضياء الدين سعيد بامخرمة، وجوبيونج ووك سفير جمهورية كوريا الجنوبية لدى المملكة، وسفير جمهورية الفلبين لدى المملكة، عدنان في الو نتو وحرمه.

وكان اتحاد الهجن أعلن في وقت سابق عن شعار المهرجان الذي يجمع الهجن ورمزية الورد الطائفي.

صور


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، عبدالله بن بندر يطلع على آخر استعدادات مهرجان الهجن ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.