أصدرت الجهات المختصة في دولة الإمارات العربية المتحدة قرارا يقضي بفرض غرامة مالية 1000 درهم وإبعاد لأي وافد يرتكب واحدة من المخالفات التي سوف يتم ذكرها في هذا التقرير.

حيث حذرت الجهات المختصة الوافدين من غرامة مالية بطريقها للتطبيق على كل وافد يخالف الأنظمة المرورية المتمثلة بالقيادة وإرتكاب هذه المخالفة.

وذكـر نائب مدير المديرية العامة للمرور أنه على أصحاب المركبات أخذ الحيطة والحذر والبعد عن إرتكاب غَيْر مَأْلُوفة تجاوز المركبات التي تسير بسرعه عالية.

والتأكد من صلاحية المركبة بشكل كامل قبل القيادة وفي حال حدث أي عطل التوجه إلى أقرب مركز لإصلاحها حفاظا على سلامته وسلامة الجميع.

وبين وأظهـــر أن العديد من الحوادث المرورية الجسيمة التي وقعت أَثناء الفترة السَّابِقَةُ ونتج عنها إصابات، كان سببها الرئيس عرقلة حركة السير والمرور، لعدم التزام أطراف الحوادث المتسببون والمتضررون بتحريك مركباتهم خارج الطريق.

وأكد مدير المرور أن غرامة واحدة من هذه المخالفات تصل غرامتها إلى 1000 درهم وترحيل الوافد في حال إرتكابها بقصد أو بغير قصد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، أبوظبـي: غرامة 1000 درهم لكل وافد يرتكب هذه المخالفة وتكرارها إبعاد والقرار يبدأ غدا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.