© AFP 2017/ KHALIL MAZRAAWI

ونقلت الصحيفة، عن مصدر رفيع في الخارجية الإسرائيلية، أن مسؤول أمني إسرائيلي سيصل العاصمة الأردنية أَثناء ساعات النهار، وسيجتمع بالمسؤولين الأردنيين للتباحث في السبل لتجاوز أزمة حارس الأمن بالسفارة الإسرائيلية بعمان.

وكشفت "هآرتس" النقاب عن وجود اتصالات مباشرة بين إسرائيل والأردن من أَثناء الأجهزة الأمنية بغرض احتواء الأزمة وعدم تفاقمها، بعدما قالت مصادر حكومية ودبلوماسية أردنية، في وقت سابق، الاثنين، إن عمّان ترفض مغادرة الحارس الإسرائيلي الذي أطلق النار وقتل أردنيَيْن اثنين، إلا بعد التحقيق معه حول ملابسات حادثة إطلاق النار.

وقتل الأردنيان، ليلة الاثنين، في حادث إطلاق نار داخل مجمع للسفارة الإسرائيلية في العاصمة الأردنية ، وأسفر عن إصابة إسرائيلي بجروح.

وكانت بيان صادر عن أجهزة الأمن العام الأردنية، قد أشار إلى "وقوع إطلاق نار داخل مبنى سكني مستخدم من قبل السفارة الإسرائيلية وفي نطاق مجمعها"، وتـابع أن التحقيقات الأولية غير النهائية أشارت إلى أن المواطنين الأردنيين دخلا إلى المبنى السكني قبل الحادثة بحكم عملهما بمهنة النجارة".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، تل أبيـب توفد مسؤولا أمنيا للأردن لحل أزمة حارس سفارتها ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.