سعودى 365 شدد الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز على أهمية دور المحافظين الإشرافي في متابعة أعمال المحافظة، وأداء العاملين فيها، والإشراف على المراكز المرتبطة بها، والتأكد من حسن سير العمل ومتابعة أداء الأجهزة الحكومية بكل محافظة، بما يخدم المواطنين ويلبي حاجاتهم، مشيراً إلى أن اهتمام الدولة ينعكس إيجاباً على زيادة ومضاعفة الأداء الحكومي الذي يهدف لسرعة خدمة المواطن. داعياً إلى الاهتمام بالخدمات لا سيما في المواقع السياحية والترفيهية في منطقة الباحة التي تشهد تطوراً ملحوظاً في مختلف المجالات بفضل دعم واهتمام القيادة الرشيدة. جاء ذلك أَثناء اجتماعه بديوان الإمارة أمس بوكيل إمارة المنطقة الدكتور عقاب بن صقر اللويحق، والمحافظين ومديري الإدارات الأمنية والخدمية بالمنطقة، إذ تمت مناقشة التقارير الميدانية الخاصة بأداء الإدارات الخدمية بالمنطقة.

من جهة ثانية، طالب أمير منطقة الباحة مديرية الشؤون الصحية في المنطقة بمضاعفة العمل للارتقاء بهذا القطاع المهم الذي يخدم الجميع ومواكبة الجهود التي تبذل لتوفير جميع المرافق والخدمات والتجهيزات في مختلف المحافظات والمراكز. جاء ذلك أَثناء استقباله في مكتبه بالإمارة أمس، مدير سَنَة الشؤون الصحية بالمنطقة فهد بن عبدالله المجماج، الذي قدم للسلام عليه بعد تعيينه مديراً عاماً لصحة الباحة.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، حسام بن سعود للمحافظين: دوركم إشرافي لخدمة المواطن ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.