نصبت سيدة “كمينا” في الكويت لجارتها، وهاتفتها مدعية أنها مريضة لكي تأتي إلى منزلها لمساعدتها، وما إن فعلت ذلك، حتى اعتدت عليها الأولى ومعها زوجها، وفقا لصحيفة “الأنباء” الكويتية.

حيلة “غير أخلاقية”
وفي التفاصيل، لجأت السيدة إلى حيلة “غير أخلاقية” لمنع زوجها من تطليقها، بعد اكتشافه خيانتها له.
وذكـر مصدر أمني، إن الضحية تلقت اتصالًا هاتفيًا من جارتها أبلغتها خلاله بأنها مريضة وتريد منها الحضور إلى شقتها لمساعدتها.
وأدلت “الضحية” بمعلومات إلى شرطة محافظة الفروانية، جنوبي الكويت، مؤكدة أنها ذهبت الى شقة جارتي اتصلت بزوجي الذي كان خارج المنزل وأبلغته بطلب جارتي فرحب بذلك.

فوجئت بجارتي وزوجها!
وكشفت وبينـت أنها “توجهت إلى منزل جارتي، الذي يبعد نحو 300 متر عن البناية التي أقيم بها ولدى دخولي الى شقتها فوجئت بجارتي وزوجها يقومان بتكتيفي ليعتدي الزوج عليّ عنوة، ليس هذا فحسب بل قاما بتصوير الاعتداء”.

التحقيقات
وكشفت التحقيقات أن زوج سيدة من جنسية عربية، التي استدرجت المجني عليها، اكتشف أن هناك علاقة غير شرعية تربط زوجته بزوج المجني عليها، فما كان منه إلا أن هددها بأن يفضح أمرها ويطلقها ما لم يفعل هو ما فعله زوج المجني عليه بزوجته، وهذا ما حدث بالفعل.
واستدعت النيابة، زوج المجني عليها، وتم التأكد بالفعل من وجود علاقة تربطه بالزوجة العربية التي قدمت زوجته فريسة لزوجها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، امرأة بالكويت تمكن زوجها من زوجة جاره بحيلة غير أخلاقية .. والتحقيقات تكشف مفاجآت ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.