© AP Photo/ Seth Wenig

وجاء في الرسالة، التي وصفها الناشطون بـ"الخطيرة"، أن "الأمير محمد بن نايف مَدَحَ في بادئ الأمر بالسياسة الحكيمة للملك سلمان للبلاد، منبهاً إياه، في الوقت ذاته، مما وصفها بـ"المؤامرة الخطيرة"، التي تلعبها دولة الإمارات وتحديداً ولي العهد محمد بن زايد.

وذكـر الأمير بن نايف إن الإمارات لعبت في هذه الفترة دوراً حاسماً لحل الخلافات بينه وبين ولي ولي العهد، مؤكداً أن بن زايد يخطط لاستغلال علاقته الوطيدة بالرئيس الأمريكي لوصوله إلى نواياه، داعياً العاهل السعودي، للاستعداد التام لهذا السلوك الإماراتي.

وبالنسبة للأزمة القطرية، ذكــر ولي العهد السابق، وفقا للرسالة، إنه بَيْنَ وَاِظْهَرْ الخدعة الإماراتية من وراء الخلافات القطرية مع الريـاض والإمارات والبحرين، داعياً الملك سلمان إلى أن يكون حذرا من أن الوضع يتجه نحو التصعيد، وأكد أن الخلافات بين آل زايد، وآل ثاني، كانت جذرية جداً، وأن الريـاض ستصبح ألعوبة بيد الإمارات.

​هل تريدون تعرفون ما هو سبب إقالة محمد بن نايف pic.twitter.com/KMIzEsK0FS

​رسالة الأمير محمد بن نايف الى الملك سلمان..

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، رسالة من بن نايف للملك سلمان حول "مؤامرة" بن زايد ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.