اشترطت الإمارات العربية المتحدة على الراغبين بالحصول على تأشيرة عمل داخل أراضي الدولة تقديم شهادة حسن سيرة وسلوك، اعتبارًا من اليوم، ويجب على الوافد الذي يعمل ويرغب في العمل بالإمارات، تقديم هذه الشهادة عند طلبها لكي لا يتم إيقاف تأشيرة الإقامة الخاصة به.

ونقلت وكالة الأنباء الإماراتية عن اللجنة التنسيقية المخولة بتنفيذ قرار مجلس الوزراء ، قولها: إن الشهادة الواجب تقديمها ينبغي أن تكون صادرة من الدولة التي ينتمي إليها الشخص، أو الدولة التي تثبت إقامته المعتادة فيها أَثناء السنوات الخمس النهائية .

وبينت أنه يجب أن تكون الشهادة مصدقة من بعثات الدولة في الخارج، أو من مراكز التصديقات / مراكز إسعاد المتعاملين / التابعة لوزارة الخارجية والتعاون الدولي”.

وكشفت وبينـت اللجنة أن هذا الإجراء يأتي في إطار مساعي حكومة الإمارات لخلق مجتمع أكثر أمانا .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، شؤون الإقامة: وقف تأشيرة العمل لأي وافد في أبوظبـي لا يفعل هذا الأمر أَثناء أيام! ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.