سعودى 365 3 فتيات في منطقة تأخرن عن الالتحاق بالمدرسة 8 أعوام بسبب خلافات بين الوالدين، يبدأن الدراسة في المركز الصيفي لتعليم الكبيرات بقرية العشوة غدا (الأحد).

وكانت رئيسة القسم النسائي لجنة رعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم (تراحم) بمنطقة جازان عائشة زكري، طرحـت على مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية للبنات بمنطقة جازان رحاب مسلم، معاناة أحد المفرج عنهن بعدم تسجيل بناتها الثلاث إثر تفاقم مشكلة بينها وبين والدهن.

والدة الفتيات لم تتمالك نفسها من البكاء فرحا باتصال مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية عليها لإلحاق بناتها بالمركز وتوفير المواصلات لنقلهن من وإلى المركز تقديرا لظروفهن المعيشية.

عائشة زكري شكرت مدير تعليم منطقة جازان الدكتور عسيري الأحوس على دعوته الكريمة من أجل حضور فعاليات الحملة التوعوية لمحو الأمية والتي أثمرت وعادت فائدتها السريعة على الفئة المستهدفة في لجنة «تراحم»، متمنية لفريق العمل التوفيق نحو رؤية وطنية بلا أمية.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، جازان: إلحاق 3 فتيات بالمدرسة تأخرن 8 سنـوات ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.