سعودى 365 أكد مدير سَنَة الإدارة العامة لخدمات المياه بمنطقة المهندس بندر بن ناصر جبر، تقليص عدد المشاريع المتعثرة في قرى ومحافظات منطقة جازان من 47 مشروعاً إلى 27، وذلك في الأشهر الأربعة السَّابِقَةُ.

وبين وأظهـــر لـ«عكاظ» أن الإدارة استطاعت إيصال المياه لأكثر من 59 قرية على مستوى المنطقة، فضلا عن تسلم ستة مشاريع بشكل ابتدائي، ويجري العمل على تسليم 13 مشروعا أَثناء الفترة الْمُقْبِلَةُ، مشيراً إلى أن إدارته تمكنت أَثناء الأشهر الأربعة السَّابِقَةُ من إغلاق ثلاثة مرامي للصرف الصحي، وتنفيذ 253 بئرا بإجمالي إنتاج 60.000 م3 /‏ يوميا، إضافة إلى توزيع مياه مشاريع السقيا بأكثر من 50.000 رد /‏ شهريا بإجمالي 25.000 طن /‏ شهريا، وتركيب 3350 وصلة وعدادا منزليا في مختلف المحافظات والقرى.

ولفت إلى أن المختبر المركزي بإدارة خدمات المياه بجازان استقبل أَثناء الأشهر الأربعة النهائية 600 تحليل ما بين كيميائي وبكتيري، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ حَصَّل هاتف بلاغات طوارئ خدمات المياه أكثر من 1200 بلاغ ما بين كسور وانقطاعات.

ورَوَى أن الإدارة تواصل العمل على تنفيذ جملة من مشاريع خدمات المياه والصرف الصحي، كحفر الآبار، وإنشاء خطوط النقل والشبكات ومحطات الضخ والخزانات والتوصيلات المنزلية، وكذلك محطات تنقية مياه الشرب، ومحطات معالجة مياه الصرف الصحي، ستؤدي بعد اكتمال تنفيذها إلى نقلة نوعية في مستوى خدمات المياه والصرف الصحي بمنطقة جازان، وذلك تحقيقاً لتطلعات القيادة الرشيدة لتوفير الخدمة المناسبة للمواطنين والمقيمين.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، المياه: تقليص المشاريع المتعثرة بجازان إلى 27 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.