قامت اليوم “الأثنين رابع أيام عيد الفطر المبارك” الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، بتوجيه، تنبيهًا متقدمًا لسكان منطقتي الرياض والشرقية من أجواء الطقس التي تشهدها المنطقتان.

وفي غضون ذلك الأمر فقد أَوْضَح “الأرصاد”، في تغريدة من أَثناء حسابها على تويتر، إن منطقة الرياض تشهد نشاطًا في الرياح السطحية، مما يؤدي إلى إثارة الأتربة والغبار؛ مما يسبب شبه انعدام الرؤية الأفقية.

وكشفت الهيئة أن هذه الحالة تستمر منذ الواحدة ظهرًا وحتى الثامنة مساءً، وتشهدها المجمعة، والأرطاوية، ورماح، وتمتد إلى العاصمة الرياض، وتشمل الطريق الواصل إلى منطقة الشرقية والأجزاء المجاورة.

وقد أطلقت “الأرصاد”تحذيرها لسكان المنطقة الشرقية من استمرار انعدام الرؤية الأفقية؛ بسبب الأتربة المثارة، والذي يستمر من الواحدة والنصف ظهر اليوم حتى الرابعة والنصف عصر اليوم، وتشهده القيصومة والنعيرية والقرية العليا والخفجي والأجزاء المجاورة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، الارصاد السعودية : إنـذار عاجل من طقس الساعات المقبلة في هذه المناطق ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.