مقطع جديد لـ”منتحر الحرم المكي”.. ومصادرتكشف هوية الشاب الحقيقيه وسبب الانتحار

انتشر مقطع “فيديو” جديد لحادث انتحار الشاب الفرنسي داخل الحرم المكي، من أَثناء مواقع التواصل الاجتماعي، فيما بَيْنَت وَاِظْهَرْت مصادر “للرادار” تفاصيل جديدة عن هوية الشاب.

ويظهر الشاب في المقطع، وهو يحاول الوصول لأحد أئمة الحرم المكي؛ حيث تمكن بعد إصراره الوصول إليه والسلام عليه، رغم تواجد رجال حول الإمام.

مِنْ نَاحِيَة أُخَرِيٍّ، بَيْنَت وَاِظْهَرْت مصادر من بعض المعلومات عن الشاب العشريني والذي يُدعى “اززوز بوتوبا “، مشيرة إلى أنه من مواليد 8-6-1992 جزائري الأصل.

وكشفت وبينـت صورة شخصية للمنتحر الفرنسي أنه شاب ملتحٍ، فيما أفادت معلومات من وثيقة المعتمر أنه يبلغ من العمر 26 سَنَةًا ويحمل الجنسية الفرنسية ووصل إلى المملكة العربية الريـاض يوم 18 رمضان.

وأقام الشاب في المدينة المنورة لمدة يوم واحد وانتقل إلى ؛ لأداء مناسك العمرة؛ حيث نزل بأحد فنادق حي العزيزية داخل مكة المكرمة.

مِنْ نَاحِيَة أُخَرِيٍّ، قالت إمارة مكة المكرمة، إن التحقيقات في الجهات الأمنية ممثلة في قوة أمن الحرم تباشر الحالة بمساندة عدد من الجهات ذات العلاقة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، أخبار السعودية مقطع جديد لـ”منتحر الحرم المكي”.. ومصادرتكشف هوية الشاب الحقيقيه وسبب الانتحار ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.