عبدالله الدهاس () al-

أبدى مجلس إدارة جمعية الأدب السعودية استياءه من شعار نادي الوحدة الجديد الذي اعتمده النادي أخيرا. وقالت الجمعية عبر موقعها الرسمي على «تويتر»: «إن المجلس يبدي استياءه الشديد من إقرار نادي الوحدة الرياضي (ومقره مكة المكرمة) شعارا يخلو من اللغة العربية، ويعتمد التاريخ الميلادي، ويفتقد لهوية مكة المكرمة وإرثها الديني والحضاري والثقافي»، ودعا المجلس القائمين على النادي لإعادة النظر في هذا الشعار.

يذكر أن عددا من المغردين انتقدوا الشعار الجديد للنادي، الذي أضحى حديث الوسط الرياضي في المملكة، بعد التعاقدات مع عدد من اللاعبين العالميين بدعم من رئيس مجلس إدارة الهيئة تركي آل الشيخ، مشيرين إلى أن الشعار لا يعبر عن مكانة النادي ولا موقعه الجغرافي. وقال الأديب حمد القاضي في تغريدة له: «والله شيء مؤسف! كيف لناد يقع في موئل الضاد ورمز الأصالة العربية، يختار نادي الوحدة بمكة المكرمة التنّين شعارا له ثم يكتب اسم النادي بغير اللغة العربية، مطلوب تدخل هيئة الرياضة لتغيير هذا الشعار».


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، «الأدب»: شعار الوحدة فاقد للهوية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.