سعودى 365 صـرحت مديرية الأمن العام ممثلة في القوات الخاصة للأمن الدبلوماسي بإدارة القبول والتسجيل، فتح القبول والتسجيل بالأمن العام برتبة (جندي) للدورة التأهيلية الخاصة رقم (20) بالقوات الخاصة للأمن الدبلوماسي وذلك لخريجي الثانوية العامة تخصص (علمي - شرعي - إداري).

وطلب الأمن العام من الراغبين في الالتحاق بالخدمة العسكرية، التسجيل عن طريق بوابة التوظيف الإلكتروني بوزارة الداخلية على الرابط (jobs.moi.gov.sa) اعتبارا من يوم 7 حتى 16 ذي القعدة القادم.

وسيكون عمل المقبولين بعد التخرج داخل المملكة (الرياض، ، المدينة المنورة والمنطقة الشرقية) أو خارج المملكة في إحدى سفارات الشريفين.

ويشترط على المتقدم أن يكون سعودي الأصل والمنشأ ويستثنى من ذلك من نشأ مع والده في وظيفة حكومية خارج المملكة، لا يقل عمره عن (17 عاماً) ولا يزيد على (30) عاماً، لا يقل طوله عن (175) سم، وأن يتناسب الطول مع الوزن حسب اللائحة الطبية، حاصلاً على الشهادة الثانوية بنسبة لا تقل عن (75%) وبتخصص (علمي - شرعي - إداري)، لا تقل نتيجة أمتـحان القدرات عن (55%)، حسن السيرة والسلوك وغير محكوم عليه بالإدانة في جريمة مخلة بالشرف والأمانة، اجتياز الكشف الطبي واختبار المقابلة الشخصية التي يحددها الأمن العام لذلك، واختبار القبول الذي يحدده الأمن العام لذلك.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، القبول في القوات الخاصة للأمن الدبلوماسي.. 7 ذي القعدة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.